تردد القنوات

تردد قناة روتانا سينما الجديد HD 2022

تردد قناة روتانا سينما الجديد HD 2022

سنتعرف عبر موقع مصراوي ستار على مقال بعنوان تردد قناة روتانا سينما الجديد HD 2022 من القنوات التلفزيونية السعودية وهي قناة متخصصة بتقديم الافلام العربيه القديمه والحديثه ولها ترددات عبر القمر الصناعى النايل سات والعرب سات وتقدم افلامها دون تشفير وبشكل مجاني طيلة ايام الاسبوع على مدار 24 ساعة وشعار روتانا هو روتانا سينما مش هتقدر تغمض عينيك.

حيث انها تابعة لشبكة روتانا وهي شركة تقدم العديد من القنوات الفضائية الترفيهية يمتلكها الأمير السعودي الوليد بن طلال حيث تأسست قناة روتانا سينما عام 2004 وهي تقوم بعرض العديد من الافلام الحصرية على شاشة التلفاز ولديها العديد من المتابعين حول الوطن العربي والداعمين لتلك القناة وتقوم بعرض الاخبار في عالم الفن والسينما وتقدم مقابلات حصرية مع أهم الفنانين و تغطية شاملة لكافة الفعاليات السينمائية في الوطن العربي وحول العالم.

تردد قناة روتانا سينما الجديد HD 2022

وعبر موقع مصراوي ستار نوضح لكم تردد قناة روتانا سينما الجديد HD 2022 على القمر الصناعي نايل سات في الجدول التالي:

التردد12226
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معدل التصحيح5/6
تردد قناة روتانا سينما الجديد HD 2022 على النايل سات
تردد قناة روتانا سينما الجديد HD 2022 على النايل سات

معلومات عن قناة روتانا سينما 

معلومات عن قناة روتانا سينما 

تعتبر قناة روتانا سينما للقنوات المفضلة للكثير من الأشخاص الذين يتابعونها حيث انها تقدم العديد من الأفلام الجديدة والتي يتم عرضها في السينما ولاقت هذه القناة اعجابا من قبل العديد من الأشخاص حول الوطن العربي وهي تابعة لمجموعة من القنوات روتانا التي يمتلكها رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال ومن دون تلك القنوات روتانا خليجية وروتانا كلاسيك روتانا وموسيقى وغيرها من القنوات التي تقدم العديد من البرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات والموسيقى التي يرغبها الكثير من الناس يتابعونها بشكل يومي عبر شاشات التلفاز.

إقرأ أيضا:Solana retraces back to pre-Xmas prices as BNB retakes 4th spot

مميزات قناة روتانا سينما

مميزات قناة روتانا سينما
  • لقد عملت قناة روتانا سينما على تحسين جودتها في الصوت والصورة من خلال تحديث ترددها عبر القمرين الصناعيين نايل سات والعرب سات.
  • تعمل هذه القناه بشكل مجاني بجودة عالية ومميزة تناسب المشاهد من خلال تحديث ترددها.
  • تقوم بعرض محتوى هادف يناقش قضايا المجتمع العربي بشكل عام.

في ختام مقالنا تعرفنا على تردد قناة روتانا سينما الجديد HD 2022 عبر القمر الصناعي النايل سات وهي قناة تناقش مشاكل المجتمع العربي والعمل على حلها وتقديم افلام هادفة للمجتمع.

إقرأ أيضا:تردد قناة الكميل نايل سات 2022
السابق
تردد قناة سي بي سي دراما 2022
التالي
تردد قناة كوكيز تي في الجديد

اترك تعليقاً