تردد القنوات

تردد قناة القرآن الكريم السعودية 2022

تردد قناة القرآن الكريم السعودية

من خلال موقع مصراوي ستار سنتعرف وإياكم على تردد قناة القرآن الكريم السعودية عبر مقالنا حيث تعتبر قناة القرآن الكريم هي من القنوات المميزة جداً وتقوم بعرض الآيات القرآنية مع أفضل القراء وتساعدنا هذه القناة من خلال سماعنا للقرآن الكريم لتقرب من الله عز وجل وأيضاً تساعدنا على حفظ القرآن الكريم من خلال تلاوته عبر القناة والإستمتاع بها دون أن يتم أخذ منا أي أموال أو حتى اشتراك في هذه القناة فهي قناة غير مشفرة يستطيع أي شخص بوضع ترددها على التلفاز بكل سهولة ومن خلال موقعنا سنعطيكم معلومات أكثر حول تردد القناة التي أدخلت الفرحة في قلوب كافة المسلمين من خلال الأصوات النقية التي تقرأ آيات الله عز وجل.

تردد قناة القرآن الكريم السعودية

تردد قناة القرآن الكريم السعودية على قمر الصناعي النايل سات مقرها الرسمي في مكة في المملكة العربية السعودية

التردد12149
الاستقطابأفقي
معدل الترميز25700
معدل التصحيح3/4
تردد قناة القرآن الكريم السعودية
تردد قناة القرآن الكريم السعودية

برامج قناة القرآن الكريم السعودية

بعد أن تحدثنا عن تردد قناة القرآن الكريم على النايل سات حيث أن قناة القرآن الكريم السعودية تقدم لنا العديد من البرامج مثل مواقيت الصلاة ويتم بثها من الحرم المكي يتبعها تلاوات قرانية مباشرة من أفضل القراء وتقدم أيضا تلاوات عطرة بشكل مباشر على القناة ويتم بثها من المسجد الحرام بمكة المكرمة حيث يمكننا الاستمتاع بمشاهدة الصلاة التي تقام في الكعبة المشرفة في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:تردد قناة B4U Aflam 2022

وتم تأسيس قناة القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية من أجل بث القرآن ونقله مباشرة من خلال المسجد المكي ويتم بث القرآن الكريم طوال اليوم مع أفضل القراء وأصواتهم الجميلة التي تشعرنا بجمال ديننا الإسلامي وتقرب من الله.

ويتم أيضاً من خلال تلك القناة بث لنا عدة لقطات من الكعبة المشرفة التي يزورها الملايين من المسلمين علاوه على ذلك المنظر الجميل للكعبة المشرفة والصلاة فيها ونشعر وقتها بالراحة وتقرب من الله تعالى والخشوع لله عز وجل.

برامج قناة القرآن الكريم السعودية

وفي ختام مقالنا لهذا اليوم تعرفنا على تردد قناة القرآن الكريم السعودية وعلى ترددها على النايل سات في بثها للقرآن الكريم مع أفضل القراء لهذه القناة.

إقرأ أيضا:Sam Bankman-Fried will not file any post-trial motions, say lawyers
السابق
تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية 2022
التالي
تردد قناة mbc2 الجديد 2022

اترك تعليقاً